رونالدو مع مانشستر حتى عام 2012

اذهب الى الأسفل

رونالدو مع مانشستر حتى عام 2012

مُساهمة من طرف Admin في السبت أبريل 14, 2007 10:27 pm



رونالدو مع مانشستر حتى عام 2012




أعلن نادي مانشستر يونايتد متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الجمعة أن جناحه البرتغالي كريستيانو رونالدو مدد عقده معه لمدة خمس سنوات إضافية، واضعاً بالتالي حداً للشائعات التي ربطته بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.
وأشار مانشستر في بيانه إلى امتعاضه من "الطرق الملتوية" التي اعتمدها النادي الإسباني للتقرب من اللاعب، الذي يقدم أفضل مواسمه مع فريق "الشياطين الحمر" على الصعيدين المحلي والقاري حيث بلغ يونايتد الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وبهذا العقد سيرتبط رونالدو (22 عاما) بالتالي مع مانشستر يونايتد حتى عام 2012، وقد قال مدربه "السير" أليكس فيرغوسون تعليقا على الأمر: "إنها أخبار رائعة، وهي تؤكد ما قلته سابقاً أن رونالدو سعيد هنا وهو في النادي المناسب".
وأضاف فيرغوسون: "لديه علاقة مميزة مع جميع أعضاء النادي والفريق والمشجعين على حد سواء، وأنا متأكد أنه سيصبح أحد أعظم لاعبي مانشستر يونايتد".
من جانبه، قال رونالدو: "أنا راض عن توقيع عقد جديد مع مانشستر، لقد تحدثت مع فيرغوسون ورئيس النادي ديفيد جيل بالنسبة إلى مستقبلي، وقد عرف الجميع أنني أريد البقاء"، وأضاف: "كما أقول إنني سعيد في النادي حيث أود بشدة إحراز الألقاب أملاً أن أحقق مبتغاي في نهاية الموسم الحالي".
وكان رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2003 قادماً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 17.6 مليون يورو، وتحول عنصراً أساسياً في تشكيلة فيرغوسون التي خطت إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2002، ذلك بمساهمة فعالة من رونالدو نفسه الذي نجح في دك مرمى روما الإيطالي مرتين في المباراة التي فاز فيها مانشستر بنتيجة كبيرة 7-1 الثلاثاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي.


المصدر: وكالات
]

_________________








Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 167
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 15/03/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://re7t-al7bayeeb.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى